مباراة الترجي والافريقي
يلتقي اليوم الترجي مع نظيره النادي الافريقي ضمن منافسات الدوري التونسي فى الجولة 24 من الدوري حيث من المقرر ان يحل الترجي ضيفا امام النادي الافريقي اليوم الاحد الموافق 09-06-2019 فى العارضة الساعة الخامسه مساءا بتوقيت السعودية والساعة الرابعه مساءا بتوقيت مصر والساعة الثالث بتوقيت تونس.

يخوض اليوم الترجي المباراة قبل ثلاث جولات فقط من نهائي الدوري متبقي له فقط مباريتن بعد مباراة الافريقي اليوم ويحتل الترجي المركز الاول فى صدارت الدوري التونسي برصيد 56 نقطة ولم يحسم الدوري بعد وقد خاض الترجي نهائي دوري ابطال افريقيا امام الوداد المغربي وحقق اللقب فى مباراة وصفها البعض بانه فضيحة ، ولكن المباراة سوف تعاد من جديد فى النهائي على ارض محاية.

على الجانب الاخر فى مباراة اليوم يدخل النادي الافريقي صاحب المركز الخامس للدوري التونسي برصيد 34 نقطة بفارق كبير على منافسه فى مباراة اليوم الترجي صاحب المركز الاول ، حقق الافريقي الفوز فى مباريتين من اخر خمس مباريات خاضها فى الدوري وخسر فى ثلاث مباريات ، واليوم سوف تنقل المباراة على القناة التونسية الوطنية الاولي وكذلك سوف تنقل على القناة القطرية الكاس الاولي.

موعد مباراة الترجي والافريقي اليوم تبدا المباراة الساعة 5:00 مساءاً بتوقيت السعودية . في الساعة 4:00 مساءاً بتوقيت مصر . في الساعة 5:00 مساءاً بتوقيت فلسطين . في الساعة 5:00 مساءاً بتوقيت الأردن. في الساعة 5:00 مساءاً بتوقيت سوريا . في الساعة 5:00 مساءاً بتوقيت لبنان . في الساعة 5:00 مساءاً بتوقيت العراق . في الساعة 4:00 مساءاً بتوقيت السودان . في الساعة 5:00 مساءاً بتوقيت اليمن . في الساعة 4:00 مساءاً بتوقيت ليبيا . في الساعة 3:00 مساءاً بتوقيت تونس .

توقيت مباراة الترجي والافريقي اليوم تبدا المباراة الساعة 3:00 مساءاً بتوقيت الجزائر . في الساعة 2:00 مساءاً بتوقيت المغرب . في الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت الإمارات. في الساعة 5:00 مساءاً بتوقيت البحرين. في الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان. في الساعة 5:00 مساءاً بتوقيت الكويت . في الساعة 5:00 مساءاً بتوقيت قطر. في الساعة 2:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا. في الساعة 5:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر . في الساعة 2:00 مساءاً بتوقيت غرينتش.

انتهت مباراة الترجي والنادي الافريقي بخسارة متصدر الدوري نادي الترجي بهدفين لهدف ، وتجمد رصيد الترجي عن النقطة 56 فى المركز الاول من الدوري المغربي ، بينما النادي الافريقي وصل الى النقطة 37 فى المركز الرابع.